Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Saturday, October 04, 2008

اعضاء "مرحاض تحت القبة " يتبرأوا من تصويتهم على حذف المادة 50 من قانون انتخاب مجالس المحافظات !!

كتابات - اياد الزاملي

بعد الموجة العارمة من الرفض والاستنكار والاستهجان و ردود افعال منددة عبر فعاليات قام بها مواطنون عراقيون وكُتّاب وطنيون ومنظمات مجتمع مدني في داخل العراق وخارجه ومن خلال مواقع النت وغيرها ضد حذف المادة 50 من قانون انتخاب مجالس المحافظات الذي صوّت عليه عدد ليس بالقليل من اعضاء "مرحاض تحت القبة " على رأسهم المشهداني وعطية وطيفور ومعصوم والأعرجي وآخرين امعات يتبعونهم نساء بعباءات سوداء كسواد عقولهن ، لا يعرفن سوى رفع اكفهن للتوصيت وسيقاههن لـ ... ! .. ورجال عمى الله بصرهم وبصيرتهم وقفل الله على عقولهم وقلوبهم ، لايجيدون غير قراءة دعاء كميل وابو حمزة الثمالي ولايملون من التسبيح ليل نهار ! .. رجال ونساء امعات كهؤلاء هم من يشرع لوطن عمره سبعة آلاف عام ! .. هؤلاء هم من سلب حق سكان هذه الأرض الأصليين الذين سبقوهم وسبقونا اليها .. لأنهم الأكثر عشقا وولاءا لهذه الأرض فقد رووها بدمائهم وسقوا زرعها بدموعهم وعمروها بسواعدهم ، من اؤلئك الذين تتنازعهم الولاءات الا الولاء لعراقهم .

في غفلة من الزمن العراقي جاء اغلب هؤلاء من وراء الحدود ، فقد اعتاش اغلبهم على المعونات الاجتماعية في امريكا وبلاد الغرب التي تعطى للفقراء والمعوزين والمرضى ، حتى بعضهم وهم اعضاء في هذا " المرحاض " تستلم عوائلهم هذه المعونة حتى اليوم !! ، بحجة رب الأسرة انفصل عنهم كذبا كي لا تحجب عنهم فتافيت هذه المعونة ، اي دناءة وطمع وضعة .. واي نفوس جشعة وخسيسة هذه !!! . رجال ونساء كهؤلاء هم من يشرعون لنا !! .. وهم من يرفعون الآن اكفهم المتسولة ضد ابناء ارض اول من قدم اليها واول من عمرها واول من دُفن فيها .. يرفعون اكفهم التي اعتادت على التسول والاستجداء ضد شعب مسالم ، أمين ، يحب الجمال ، كُلنا مدينون له .. رفعوا اكفهم القذرة ضد اقليات قلوبنا واكبادنا دون خجل او حياء او مروءة ! .

ها هم بعد ايام من تمريغ كرامتهم بالأرض .. وبعدما اصبحوا اضحوكة في الشارع العراقي .. وبعدما أُهينوا شرّ مهانة في الشارع والمقهى وعلى صفحات النت ، تراجعوا صاغرين ، مدحورين ، مهزومين ، مذلولين ، يتسابقون للإعلان عن تبرؤئهم من حذف المادة 50 ، التي فضحت عريهم ، وهزالهم ، وعمالتهم !!.. هؤلاء سيصوتون مرغمين هذا الاسبوع على ملحق يقر حقوق سكان العراق الاصليين من آشوريين وكلدان وسريان وصابئة .. اما الأزيديين والشبك ، فقد ارغموا على التنازل عن مقاعد ممثليهم للأكراد ، خشية ابادتهم من الميلشيات الكردية المتواجدة في مناطقهم !!.

اثبت هؤلاء الأعضاء " الامعات " بتصويتهم الصبياني والغائهم للمادة 50 الذي رفضه الشارع العراقي ، كأنهم في ملعب للصبيان وليس في مجلس له هيبته ومهابته !! .

No comments: