Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Monday, November 10, 2008

الجبهة التركمانية العراقية تزور بغداد لبحث تشكيل مجالس الإسناد مع مسئولين حكوميين

10.11.2008 | كركوك نت | 7





استفزاز كردي جديد في كركوك ....
10 تشرين الثاني 2008, الاثنين
30 مرة/ مرات عدد القراءة
تواصل الاحزاب الكردية استفزازاتها لمشاعر اهل كركوك حيث قامت احدى موظفات دائرة مجاري كركوك بانزال يافطة الدائرة المكتوبة باللغات الثلاث التركمانية والعربية والكردية وتبديلها بيافظة مكتوبة باللغتين العربية والكردية فقط. لقي هذا العمل استهجان جميع موظفي الدائرة.

في الوقت الذي ينتظر مواطني محافظة كركوك خيراً من خلال مرور المادة 24 الخاصة بالمدينة ،تواصل الأحزاب الكردية في مدينة كركوك استفزازاتها حيث قامت المدعوة بروين مسؤول الإعلام في دائرة مجاري كركوك وممثلة الحزب الديمقراطي الكردستاني في الدائرة بإنزال يافطة الدائرة التي كانت مكتوبة باللغات العربية والتركمانية والكردية ووضعت مكانها يافطة مكتوبة باللغتين العربية والكردية ومصبوغة باللون الأصفر للدلالة على شعار الحزب الديمقراطي الكردستاني.

أن هذا العمل الاستفزازاي لا يخدم كركوك واهاليها وقد لقى استنكاراً واسعاَ في صفوف الموظفين في دائرة مجاري كركوك حيث افاد بعض الموظفين من مختلف القوميات بانهم يستنكرون هذا العمل ويدعون الى ابعاد الصراعات السياسية بين الأحزاب السياسية خارج أسوار دائرتهم. مطالبين في الوقت نفسه الحكومة العراقية والحكومة المحلية في كركوك للتدخل في الحل المسائلة

No comments: