Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Monday, November 24, 2008

ناجي محمد - 24/11/2008م - 4:12 م
عدد القراء: 127
24/11/2008م - 5:40 م
عدد القراء: 19

24/11/2008م - 5:47 م
عدد القراء: 26


ذو الفقار علي - 26/11/2008م - 2:10 م
عدد القراء: 309



الحسيني: نطرح أنفسنا كقوة شيعية ثالثة في

نزار جاف من بون: أكد رئيس المجلس الاسلامي العربي في لبنان محمد علي الحسيني ، أن المجلس الاسلامي العربي ...(التفاصيل)



الإئتلاف الشيعي يدعو البرلمان لإقرار الإتفاقية قبل فوات الأوان
المالكي مع عدد من قادة الائتلاف الشيعي

أسامة مهدي من لندن: أكد الائتلاف الشيعي العراقي الحاكم انه سيصوت للاتفاقية الامنية مع الولايات المتحدة الاربعاء المقبل ودعا بقية القوى السياسية الى موقف مشابه مؤكدا الرغبة في الدخول بحوارات حول المشكلات الاخيرة التي اثيرت مع مجلس الرئاسة والقيادة الكردية في حين حذر رئيس الوزراء نوري المالكي من انسحاب ...(التفاصيل)


طالباني يلتقي المبعوث التركي والمشهداني يُطلع العاهل الأردني على الاتفاقية العراقية-الأميركية
اعداد و تقديم: ناظم ياسين التقى الرئيس العراقي جلال طالباني في مقر إقامته في بغداد الأحد المبعوث التركي مراد أوزجليك والوفد المرافق له. وأفادَ بيان رئاسي تلقت إذاعة العراق الحر نسخة منه بأن أوزجليك نقل لطالباني تحيات نظيره التركي عبد الله غُل ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان مشيراً إلى الاستعدادات التي تُجرى حالياً في أنقرة لزيارة الرئيس التركي المرتقبة إلى العراق.

وكان نائب الرئيس العراقي عادل عبد المهدي التقى السبت مع الوفد التركي الزائر. وأفاد بيان رئاسي تلقت إذاعة العراق الحر نسخة منه الأحد بأن المحادثات تناولت سُبل تعزيز العلاقات الثنائية بين العراق وتركيا في مختلف المجالات. كما تم التطرّق إلى سبُل دخول الشركات التركية للمساهمة بأعمار العراق "في ظل المقوّمات الاقتصادية المتوفرة والمزايا التي يقدمها قانون الاستثمار في البلاد"، بحسب تعبير البيان.

بعد استكمال قراءتها الثانية ومشاركة 40 نائبا في مناقشتها، الاتفاقية العراقية الأمريكية بانتظار التصويت نهاية الأسبوع -- اعداد و تقديم: سميرة علي مندي ونبيل الحيدري audio

No comments: