Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Wednesday, November 05, 2008

لقاءات مسؤول فرع اوربا للحركة

زوعا - خاص

التقى السيد سركون سليفو مسؤول فرع اوربا لحركتنا يوم الاربعاء 29 تشرين الاول في مدينة اولو الفنلندية السيد هانو تاكولا عضو البرلمان الاوربي عن حزب الوسط الفلندي والقس فيو كويفولا المهتم بشؤون شعبنا والسيدة ماريا عضوة البرلمان الفلندي سابقا .

وقد تناول اللقاء اوضاع شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في الوطن وخاصة التطورات الاخيرة والتصيعد الاجرامي ضده في مدينة الموصل وعمليات القتل والتهجير، وكذلك التحقيقات التي اجرتها الحكومة العراقية لمعرفة من يقف خلف تلك العمليات والغاية منها.

وتم التطرق الى الغاء المادة 50 وتداعيات قرار مجلس النواب العراقي حول ذلك كم تم تناول اوضاع شعبنا في الوطن وبلدان الهجرة خاصة في سوريا والاردن وما يعانيه هناك. وقد حضر اللقاء السيد دلوفان ايشايا مسؤول العلاقات لقاطع اسكندافيا و السيد بولس شيبا والسيدة ابتسام ايشايا.

والتقى السيد سركون سليفو مساء يوم الخميس 30 تشرين الاول الاستاذ غسان فتاح القائم بأعمال السفارة العراقية في فنلندا حيث تناول اللقاء التطورات السياسية على الساحة العراقية وكذلك الغاء المادة 50 والهجمة الارهابية ضد شعبنا في الموصل.

واكد السيد غسان فتاح الانتماء الاصيل لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري للعراق وتواصله مع بقية مكونات الشعب العراقي.

وكان السيد سركون سليفو قد التقى ابناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري في مدينة اولو الفلندية حيث تم تناول اوضاع شعبنا في الوطن والتطورات السياسية الاخيرة.


No comments: