Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Sunday, November 30, 2008

المالية ستصرف رواتب المتقاعدين قبل عيد الاضحى


متابعة الاتحاد: وجه وزير المالية باقر جابر الزبيدي، أمس الأحد، مدير عام مصرف الرافدين ببغداد بصرف رواتب المتقاعدين قبل عيد الأضحى المبارك، بحسب بيان للوزارة. وذكر البيان أن” وزير المالية وجه (الأحد) مصرف الرافدين بصرف رواتب المتقاعدين قبل عيد الأضحى المبارك دعما لشريحة المتقاعدين وإدخال فرحة العيد عليهم”.



الأمم المتحدة إجّلت تقريرها بشأن كركوك وإقليم كردستان يحتج


متابعة الاتحاد : قال مبعوث الامم المتحدة لدى العراق ستيفان ديمستورا إن الامم المتحدة أجلت تقريرا بشأن مناطق متنازع عليها في العراق من بينها مدينة كركوك الى ما بعد الانتخابات المحلية التي ستجري في العام القادم . وقال إن تحليل الامم المتحدة بشأن كركوك كان يمكن ان يستخدم قبل انتخابات 31 كانون الثاني لاشعال خلافات وليس كأداة للبحث عن حل هو الهدف من التقرير.



الرئيس طالباني وعبدالمهدي يبحثان سبل تنفيذ بنود إتفاقية سحب القوات الأجنبية
الاتحاد: استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني أمس الاحد، في مقر اقامته ببغداد صديقه العزيز زالماي خليلزاد السفير الامريكي السابق لدى العراق وممثل الولايات المتحدة الامريكية في الامم المتحدة حاليا، يرافقه السفير الامريكي لدى العراق رايان كروكر، فرحب بهما ترحيبا حارا .

«صفقة» شيعية - سُنية - كردية وراء الإتفاق الأمني

بغداد - مشرق عباس الحياة - مع مصادقة مجلس الرئاسة على الاتفاق الأمني مع الولايات

الهميم يكشف عن تشكيل تحالف وطني عراقي يعارض الاتفاقية الأمنية مع واشنطن

الهميم يكشف عن تشكيل تحالف وطني عراقي يعارض الاتفاقية الأمنية مع واشنطن وكشف إن جماعة علماء ومثقفي العراق بدأت في بلورة وتشكيل تحالف وطني معارض للاتفاقية يضم قوى وشخصيات وطنية وقومية وإسلامية مؤثرة في العراق لم يسمها ، لكنه أشار إلى ( أننا في الأيا...


وزير الأمن الوطني العراقي: أجهزتنا الاستخباراتية ما زالت دون الطموح

وزير الأمن الوطني العراقي: أجهزتنا الاستخباراتية ما زالت دون الطموح أكد وزير الدولة لشؤون الأمن الوطني، شيروان الوائلي، أن وزارته تنتظر من البرلمان العراقي تشريع قانون الامن الوطني لضمان قيام اجهزة امنية واستخباراتية متكاملة في انحاء العراق، فيما ق...



سيطرة "بدر" والبيشمركة على الأجهزة ..

عضو مجلس النواب العراقي عن القائمة العراقي عزت الشابندر

No comments: