Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Sunday, November 30, 2008

بسم الأب والابن وروح القدس
شكر على تعزية

تشكر عائلة وذوي الفقيد المرحوم رافد هرمز أبونا كافة الذين ساهموا بمراسيم الجنازة والدفن والقداس ويخصون بالذكر سيادة أسقف كندا لكنيسة المشرق الآشورية مار عمانوئيل يوسف، والاركذياقون عوديشو القس إيشو والقس يونان مرون والقس يوسف سرمد. كما نشكر مطران نينوى للكنيسة الشرقية القديمة مار توما وكذلك القس سعيد بلو من الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية والشمامسة الأفاضل والاصدقاء والمعارف لمشاركتهم في مراسيم توديع الفقيد إلى مثواه الأخير. وكذلك نشكر جميع الذين تجشموا عناء السفر من الولايات المتحدة والمدن الكندية المختلفة للمشاركة بالمصاب الأليم.
و بذات الوقت نشكر جميع الذين شاركونا أحزاننا من خلال مواساتهم لنا عبر المواقع الالتكترونية، أو عبر الهاتف من أرض الله الواسعة. ونسجل بامتنان مواساة موقع عينكاوة و موقع الخابور و موقع القوش والجامعة العراقية وغيرها من المواقع. ونسأل الرب أن لا يريهم أي مكروه وان يمن عليهم بطول العمر.
نسأل الرب الرحمة والراحة الأبدية لفقيدنا، ونطلب منه تعالى الصبر والسلوان.
عائلة المأسوف على شبابه رافد هرمز أبونا

العراق اول بلد في العالم يدرس المسيحية رسميا




الطالباني وخليلزاد وكروكر يبحثون توطيد العلاقات

بغداد/ أصوات العراق: بحث الرئيس جلال الطالباني السفير الأمريكي السابق لدى...




علي الدباغ المتحدث باسم الحكومة العراقية

العراق يحث منتقدي الاتفاق الأمني الانتظار للحكم على التزام الولايات المتحدة

حاولت الحكومة العراقية يوم الأحد تخفيف الانتقادات الموجهة للاتفاقية الأمنية التي تضع موعدا لانسحاب الجيش الأميركي قائلة إن على معارضيها الانتظار كي يحكموا على مدى احترام واشنطن لالتزاماتها بسحب قواتها.

More

No comments: