Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Friday, November 28, 2008




CLICK HERE TO VIEW.>>لقاء راديو SBS الاسترالية مع السيد نينوس ايشو من الحزب الديمقراطي الاشوري. يمكنكم الاستماع اليه من هنا:
CLICK HERE TO VIEW>>>ASSYRIAN PETITION:


محافظ نينوى يدعو إلى الإسراع بانجاز معاملات العوائل المسيحية النازحة

27/11/2008...دعا محافظ نينوى إلى تذليل الصعوبات التي تواجه إنجاز معاملات العوائل المسيحيية المتضررة لاستلام منحة رئيس الوزراء الخاصة بالنازحين. وطالب دريد كشمولة خلال لقائه بالعوائل المسيحية النازحة في قضاء تلكيف، رفقة معاون رئيس أركان الجيش وقائد عمليات نينوى، التقليل من الروتين والإجراءات التي فرضتها وزارة المهجرين والمهاجرين على العوائل المسيحية التي نزحت من مدينة الموصل، والإسارع في إنجاز معاملاتهم بغية تسلمهم منحة رئيس الوزراء. ووعد كشمولة العوائل بتلبية طلباتهم التي إستمع إليها ومفاتحة الحكومة المركزية للتقليل من هذا الروتين الذي فرض على إنجاز معاملاتهم الخاصة بالمنحة أو التعويضات الخاصة بعوائل الشهداء من المسيحيين من خلال القيود التي وضعت عليهم. وكان رئيس الوزراء قد خصص منحة مالية قدرها (300) الف دينار للعوائل النازحة كما تم تخصيص مبلغ (100000) مليون دينار عراقي لكل عائلة مسيحية نازحة تعود الى الموصل، فضلاً عن مبالغ التعويضات للشهداء من المسيحيين.


الاتحاد الاوروبي يقبل 10 آلاف لاجئ عراقي
لاجئة عراقية تبيع السجائر في عمان بالاردن

آخر تحديث الساعة 9:26 (توقيت غرينتش) ... الجمعة 28 تشرين الثاني / نوفمبر 2008

رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي

المالكي يؤكد أن إقرار الاتفاق الأمني من قبل مجلس النواب يمثل الخطوة الأولى لاستعادة كامل السيادة الوطنية

وصف رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي إقرار مجلس النواب العراقي للاتفاق الأمني بين بغداد وواشنطن باليوم التاريخي، مشيرا إلى أن إقرار هذه الاتفاقية حقق واحداً من أهم الانجازات للعراق.

More


في ديمقراطية المالكي : لا للرأي الاخر... وواشنطن تحجب النسخة الانكليزية لعدم إثارة العراقيين

 في ديمقراطية المالكي : لا للرأي الاخر... وواشنطن تحجب النسخة الانكليزية لعدم إثارة العراقيينشبكة عراقنا الاخبارية : نوري المالكي يصدرتعليماته وتوجيهاته

Image

...



لم تمر دقائق على موافقة الائتلاف الايراني على وثيقة الاصلاح حتى رفضها ... مبروك لعملاء الغفلة

No comments: