Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Wednesday, November 12, 2008

القوات الامريكية في الناصرية تعتذر وتقدم تعويضا لشخص اساءت له
الجوار- الناصرية: قدمت القوات الامريكية اعتذارا رسميا للمواطن الذي تعرض في الفترة الاخيرة الى سجن ومداهمة اثناء مداهمة القوات الى مراسيم  الاحتفاء بالذكرى السنوية  لاستشهاد  الشهيد الصدر الثاني محمد محمد صادق الصدر.

2008-11-12 17:45

الجوار- الناصرية: قدمت القوات الامريكية اعتذارا رسميا للمواطن الذي تعرض في الفترة الاخيرة الى سجن ومداهمة اثناء مداهمة القوات الى مراسيم الاحتفاء بالذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد الصدر الثاني محمد محمد صادق الصدر.


ذكر ذلك اللواء الركن صباح الفتلاوي لمراسل الجوار حيث قال ان القوات الامريكية قدمت اعتذارا الى عائلة المواطن العراقي الذي تعرض الى اعتقال وتعويضه بمبلغ لسد بعض التعويضات مؤكدا ان العملية التي جرت هي بشكل خاطيء ولم تتكرر بعون الله وسنكون حرصين على أبناء بلدنا ومدينتنا بشكل خاص .



نيوزماتيك/ أربيل

أعلنت قيادتا الحزبين الرئيسين في إقليم كردستان العراق الاتحاد الوطني الكردستاني بزعامة الرئيس العراقي جلال الطالباني، والحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني، رفضها القاطع لتشكيل مجالس الإسناد في إقليم كردستان العراق والمناطق المتنازع عليها، ووصفت هذه الخطوة المدعومة من قبل رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي بالـ"المخطط الخطير".



التحالف الكردستاني يهدد المالكي بمواقف حازمة ومحمود عثمان يعترف بأنه ينتهج سياسات جديدة حيال الأكراد

اذاعة نوا:
محمود عثمان يؤكد أن المالكي يسعى لانتهاج سياسات جديدة حيال الاكراد

قال النائب عن کتلة التحالف الكردستاني محمود عثمان ان الكتلة ستعقد اجتماعا مهما وحاسما الأربعاء لاتخاذ مواقف "واضحة وحازمة" حيال تصريحات رئيس الوزراء نوري المالكي التي طالب فيها بتعديل الدستور العراقي وتعزيز نفوذ الحكومة المرکزية فضلا عن دعوته الى تشكيل مجالس للاسناد في مناطق کردية.
وأشار عثمان في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الى أن المالكي يسعى لانتهاج سياسات جديدة حيال الكرد من خلال تقليص صلاحيات اقليم کرستان على حد قوله. وأضاف أن تصريحات المالكي "ستنعكس بالسلب" على التحالف الرباعي بين حزب الدعوة بزعامة المالكي والمجلس الأعلى بزعامة عبد العزيز الحكيم والحزبين الکرديين الرئيسين.

No comments: