Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Saturday, December 27, 2008

 خلال زيارته الى اليونان التقى مسؤول فرع اوروبا للحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) السيد سركون سليفو باعضاء منظمة الحركة في اثينا بتاريخ 18-12-2008 وتطرق السيد سليفو خلال اللقاء الى مجوعة من القضايا

تتوافد أعداد كبيرة من انصار الزعيم الشيعي مقتدى الصدر في أنحاء متفرقة من العراق، للانضمام الى مشروع «الممهدون» الذي دعا


انفجار في الكاظمية شمال بغداد يوقع 76 شخصا بين قتيل وجريح
قال المتحدث باسم خطة امن بغداد يوم السبت ان 22 قتيلا سقطوا واصيب 54 شخصا في انفجار وسط حشد من الناس في منطقة الكاظم..
.

عاجل / مقتل خمسة أشخاص وجرح 22 بانفجار ناسفة شمالي بغداد

27/12/2008 - 12:56

بغداد / أصوات العراق : قالت قيادة عمليات بغداد إن خمسة اشخاص قتلوا، السبت، وأصيب 22 آخرون جراء انفجار عبوة لاصقة داخل سيارة مدنية في حي الكاظمية شمالي بغداد.
وأضاف اللواء قاسم عطا الناطق الرسمي باسم القيادة لـ(أصوات العراق) أن “عبوة لاصقة كانت موضوعة داخل سيارة مدنية انفجرت اليوم في سوق لبيع الملابس المستعملة (البالة) في منطقة الكاظمية شمالي بغداد، ما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين واصابة 22 آخرين في حصيلة اولية”.

مقتل 10 اشخاص وإصابة 36 باعمال عنف خلال الـ24 ساعة الماضية

27/12/2008 - 15:06

بغداد / اصوات العراق: أفادت مصادر أمنية، السبت، أن 10 اشخاص قتلوا وأصيب 36 آخرون بجروح مختلفة جراء حوادث عنف وقعت في مناطق متفرقة من العراق خلال الـ24 ساعة الماضية.
ففي بغداد قالت قيادة عمليات العاصمة إن عبوة لاصقة وضعت داخل سيارة مدنية انفجرت اليوم السبت في سوق لبيع الملابس المستعملة (البالة) في منطقة الكاظمية (شمالي بغداد)، ما أسفر عن مقتل خمسة مدنيين واصابة 22 آخرين بجروح في حصيلة اولية”.
أما في الموصل فقد أفاد مصدر في الجيش العراقي أن عبوة ناسفة انفجرت السبت، استهدفت دورية للجيش في حي الانتصار(شرقي الموصل) ما ادى الى اصابة أحد الجنود.
وزاد المصدر ذاته أن عبوة أخرة انفجرت اليوم ايضا مستهدفة رتلا للجيش العراقي في حي ميسان (شرقي الموصل) ادت الى جرح اثنين من العسكريين والحاق اضرار مادية باحدى المركبات العسكرية.
في الفلوجة، لقي انتحاري يقود مركبة حمل مفخخة حتفه امس الجمعة بنيران جنود عراقيين فيما كان بصدد استهداف نقطة تفتيش في المدينة، حسبما ذكر مصدر في شرطة محافظة الانبار.
وتابع المصدر أن الانتحاري قتل أحد عناصر النقطة فيما كان يفتش مركبته قبل أن يطلق الجنود النار عليه، مشيرا الى أن المركية كانت تحمل 17 حاوية من مادة TNT شديدة الانفجار.
أما في ديالى فقال مصدر أمني إن عبوة ناسفة زرعها مجهولون أنفجرت مساء الجمعة في منطقة العنافصة وسط مدينة بعقوبة ما اسفر عن اصابة مدني بجروح وتدمير أحدى الدور القريبة بالكامل.
وفي بابل ذكر مصدر امني في شرطة المحافظة أن ضابطا في الجيش العراقي يحمل رتبة رائد واثنين من عناصر الصحوة قتلوا واصيب عشرة اخرون بجروح بينهم خمسة جنود اليوم السبت، اثر انفجار عبوة ناسفة كانوا يحاولون تفكيكها في منطقة البهبهاني التابعة لقضاء جرف الصخر (شمال غرب الحلة).

مسؤول عراقي: فرار بعض المعتقلين من مركز شرطة الرمادي تم بتخطيط مسبق

رئيس مجلس محافظة الأنبار عبد السلام العاني
رئيس مجلس محافظة الأنبار عبد السلام العاني

No comments: