Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Thursday, January 01, 2009

المجلس الأعلى الإسلامي العراقي ينفي ضلوعه في مساع لإطاحة المالكي 1/1/2009
نفى المجلس الأعلى الإسلامي العراقي ضلوعه في مساعٍ لإطاحة رئيس الوزراء نوري المالكي وقال إن اتهام البعض


[عدد التعليقات: 0 | المزيد ]


العراق يقرر إرسال مساعدات إلى غزة ويطالب بتدخل دولي لحل الأزمة في القطاع

قرر العراق المساهمة في تقديم الدعم الانساني لقطاع غزة في وقت دعا الرئيس جلال الطالباني إلى تدخل دولي سريع لإيجاد حل للوضع المستجد في القطاع.

وقال الرئيس الطالباني في هذا الإطار:


وأكد الطالباني أن العراق استدعى سفراء الدول العظمى دائمة العضوية في مجلس الأمن المعتمدين لدى بغداد للاحتجاج بشدة على ما وصفها بالمجزرة الرهيبة التي تجري في غزة والتي تتنافى مع القوانين الدولية وميثاق الأمم المتحدة وحقوق الإنسان، حسب تعبيره.

الأربعاء 31/12/2008
الجيران ـ البصرة ـ قال اللواء ركن شرطة عادل دحام رئيس الشرطة في محافظة البصرة أن قواته ألقت القبض على قائد المجموعة المسلحة المعروفة بجند السماء. وقالاللواء دحام في تصريح لوكالة الأسوشيتد برس إنه تم إلقاء القبض على أرشد عبد الدائم زعيم جماعة جند السماء وأربعة من مساعديه ليلة أمس الثلاثاء بالقرب من مدينة البصرة. تفاصيل

تركيا تطلق معدات لمحطة كهربائية في ..




العراق يوقع اتفاقيتين مع بريطانيا واستراليا

وقع العراق على اتفاقيتين مع كل من بريطانيا واستراليا حول مصير قوات البلدين في العراق قبل يوم فقط من انتهاء تفويض الامم المتحدة الخاص بوجود القوات الاحنبية في ..

صلاح عبد الجبار - 01/01/2009م - 11:46 ص


مهجرو الخارج العراقي لن يشاركوا وضبط شهادات مزورة لمرشحين
العسكريون والمرضى والسجناء يصوتون قبل يوم الإنتخابات
ملصقات إرشادية لإنتخابات مجالس المحافظات العراقية
سيكون منتسبو الاجهزة الامنية والمستشفيات والسجون أول المصوتين في انتخابات مجالس المحافظات العراقية وقبل اربعة ايام من موعدها المحدد بنهاية الشهر الحالي من خلال 6300 مركز انتخابي في عموم البلاد لاختيار 440 عضوا في هذه المجالس من بين 14300 مرشح ينتمون الى 401 كيانا سياسيا و36 أئتلافا بينها 11 كيانا تمثل الاقليات. واعلنت المفوضية العليا للانتخابات العراقية ان ناخبي الفئات الخاصة وهم منتسبو أجهزة الامن والمستشفيات والسجون والذين يبلغ عددهم حوالي المليون ناخب سيقومون بالادلاء باصواتهم في الثامن والعش (التفاصيل)

No comments: