Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Thursday, February 05, 2009

ذو الفقار علي - 05/02/2009م - 4:34 م

كتب دينية تتراجع أمام أخرى عن الحب والغزل في سوق الحويش بالنجف
سوق الكتب في الحويش

داخل سوق الحويش التي لا يتجاوز طول ممرها الرئيس الثلاثة أمتار، وعلى مقربة من ضريح الإمام علي، وسط النجف، وقف جاسم محمد، صاحب مكتبة في أشهر شارع للكتب في المحافظة وهو يشير إلى الكتب التي عرضها على أمام الممر محاولا جذب الزبائن عبر ترديده بعض العناوين المعروضة.


طالباني وبارزاني يسعيان للحيلولة دون خروج 4 أحزاب..

كركوك: استسلام مسلحين من أتباع عزة الدوري ..

انتشار مكثف للشرطة والجيش في الرمادي والفلوجة قبل إعلان نتائج الانتخابات
أفاد مصدر بقيادة شرطة الأنبار اليوم الخميس، أن قوات أمنية عراقية من الجيش والشرطة انتشرت بشكل واسع في مدينتي الرمادي والفلوجة، مع قرب إعلان نتائج الانتخابات المحلية التي جرت مطلع الاسبوع الحالي. تفاق عراقي أمريكي لإطلاق سراح 1500 معتقل عراقي..

ا البارزاني من الكويت: الانسحاب الأميركي المفاجئ ..

إلتقى منسق شؤون الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في حكومة إقليم كردستان ديندار زيباري مسؤول الشؤون القانونية في البعثة الدولية للأمم المتحدة في العراق (يونامي) وتباحث معه حول الجهود التي تبذلها البعثة لإيجاد توافق وطني عام لتمرير قانون النفط والغاز المعطل في البرلمان العراقي.

أهم الاخبــار
وصف القيادي في حزب الإتحاد الوطني الكردستاني فريد أسسرد الخميس القرار الأمريكي بتصنيف حزب الحياة الحرة الكردي (بجاك)، أو ما يعرف بالجناح الإيراني لحزب العمال الكردستاني، بأنه "يندرج في إطار عمل اللجنة الثلاثية الأمريكية العراقية التركية التي تشكلت بضغوط من أنقرة للقضاء نشاطات هذا الحزب"، على حد وصفه ويشار إلى أن وزارة الخزانة الأمريكية أعلنت أمس الأربعاء إدراج الحزب الكردي الإيراني المعارض ضمن المنظمات الإرهابية وقررت تجميد أصوله بحجة أنه واجهة للعمال الكردستاني الذي يقاتل الحكومة التركية منذ ربع قرن

No comments: