Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Friday, April 11, 2008

في البدايه احيي الاخوه الذين فصلوا من المجلس الشعبي بسبب مشاركتهم في المسيره البنفسجيه في دهوك , رغم انكم كنتم تعلمون مقدما انكم ستخسرون وظائفكم لكنكم لم تبيعوا شعبكم ومبادئكم من اجل حفنه من الدولارات التى من اجلها تراكض الكثير لنيل رضى قائد الامه الذي اخترعه الحزب الديمقراطي الكردستاني ,,, اما عن المجلس الشعبي الذي جاء لينقذ هاذا الشعب من الظلم و الطغيان كما كنتم تقلون بان احزابنا لا يهمهم سوى مصالحهم الشخصيه ولا يوجد في احزابنا الديمقراطيه والى الاخر , يا ترى هل بفصلكم تحققون العدل ؟ هل فصلتم من شارك باعياد نوروز ؟ ام ان اعياد نوروز اهم من عيدنا القومي !!! هل من المعقول ما حدث لقد قمتم بتهديد الموظفين بالفصل اذا ما شاركوا في المسيره وليس انتم فقط حتى البعض من رجال الدين من الذين قالوا للناس بعدم المشاركه في المسيره هل حققتم وصايا السيد المسيح !! هل قرئتم ما قاله المسيح ( احبوا اعدائكم باركيو لاعنيكم احسنوا للمبغضين اليكم ) لكني اقول المسيح بريئ من هاكذا رجال دين انتم تشبهون الفريسيون والكنبه الذي قال المسيح عنهم ,, ( ويل لكم ايها الكتبه والفريسيون المراؤون لانكم مثل القبور المختفيه والذين يمشون عليها لا يعلمون ) لوقا 11: 43 ,,
اما عن تلفزيون الشعب تلفزيون (عشتار) التيلفزيون الديمقراطي الشعبي الذي لم يصور ولا خمسة دقائق من المسيره الشعبيه التي خرج فيها الاف من ابناء شعبنا في الاول من نيسان في دهوك بالله عليكم الا تخجلون تصورون اعياد نوروز اما عيد رئس السنه البابليه الاشوريه لا تصورون ولو بضعة دقائق ,, هل انتم فعلا من ابناء شعبنا انا اشك في انتمكائكم الشعبي والقومي !!
صيح المثل الذي قال ( عيش و شوف ) فالمجلس الذي جاء باسم الشعب اصبح مقر استخبارات يهدد و يفصل الناس بسبب افكارهم ومبادئهم يا ترى هل سنرى في القريب العاجل سجون و معتقلات تخص المجلس الشعبي لكل من يعارض اوامركم ايها القاده الشعبيين !!!!


تقبلوا فائق احترامي و تقديري لكل من يستحق الاحترام والتقدير و شكرا .

No comments: