Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Wednesday, April 09, 2008

ارجو من الاخوة في المجلس المسمى بالشعبي ان يتقبلوا نقدي و يتقبلوا ايظا اسلوب النقد لانه سيكون قاسي بعض الشيئ قد يكون سبب لصحوة المجلس من الغيبوبه السوداء !!!

لقد قراءنا قبل يومين او اكثر خبر اقالة بعض الاشخاص من المجلس المسمى بالشعبي بسبب مشاركتهم في مسيرة اكيتو التي تقوم بها الحركه الديمقراطيه الاشوريه (زوعا) كل عام , واليوم وانا اتصفح موقع عنكاوا قرءت الايضاح من قبل المجلس بخصوص اقالة ثلاثة اشخاص لمشاركتهم بمسيرة اكيتو .
...................................
الحقيه اقول بهاذا الايضاح وحسب ما نقول بالعراقيه ( بدل ما تكحلها عميتها ) ,, يا مجلسنا العزيز هاذا ليس الى دليل على الافلاس السياسي لمسئولي مجلسنا المحترم , يقول في الايضاح كما يلي ((( هذه المناسبات القومية وبالأخص مناسبة عيد رأس السنة القومية التي قد أُستغلت ولسنوات عديدة لخدمة مكاسب ومنافع حزبية ضيقة))) اذا كان زوعا تاسس بعد سقوط صدام فكان من الممكن ان نصدق افترائكم لكن ايها المجلس( الشعبي ) هذا الحزب تاسس في اصعب زمن وهو زمن الدكتاتوريه فهل كان تاسيس زوعا في زمن الدكتاتوريه و مشاركتهم علنا في النظال المسلح ومن ثم استشهاد اول شهيدين وهما(جميل و شيبا) ومن ثم استشهاد ( يوسب يوبرت و يوخنا ) و اعتقال العشرات من اعضاء زوعا في سجون صدام , فهل هاذا ايظا بنضركم استغلال لمكاسب حزبيه و شخصيه ضيقه ؟؟؟
فهنا يوجد سؤال يطرح نفسه و هو اين كنتم من النظال القومي في زمن الدكتاتوريه لماذا لم تشكلو مجلسكم منذ ذلك الزمن ؟ لماذا بعد تحرير العراق اصبحتم ابطال هذه الامه ؟ اسئله كثيره لكن اشك ان يجيب احد من المجلس المحترم عليها !!!!
مكتوب ايظا في الايضاح ((( فالمجلس الشعبي خط في حساباته منذ بدايات تأسيسه أن يضع حدا لهذه الممارسات الخاطئة وعدم إفساح المجال للذين كانوا دائما يحاولون أن يستغلوا عواطف شعبنا القومية في مثل هذه المناسبات القومية كأرقام لتنظيمهم السياسي وبمبالغة كبيرة. )))
يا ترى ما هو الخطاء ان تقام مسيرات بنفسجيه او ان تحمل صور اغاجان في الاغاني و التجمعات يا ايها الساده الكرام زوعا في مسيرتها حملت اللون البنفسجي لم تحمل صور يونادم و لا صور نينوس ولا اي شخص اخر من قيادة زوعا مع انهم يستحقون كل الحب و الاحترام , انتم تتكلمون عن استغلال عواطف شعبنا يا ترى عندما يضهر اغاجان وهو ينال اوسمه من رؤساء الدين اليس هاذا اكبر تلاعب بعواطف شعبنا ؟؟؟؟
وقد تكلمتم ايضا عن ان زوعا يستغل هذه المسيره كارقام لتنضيمهم وبمبالغه كبيره !!! فشعبنا ومنذ تحرير شمال العراق من حزب البعث الحاكم وحتى قبل لا بل منذ تاسيس زوعا قد ساند زوعا وانتم اكثر من يعلمون هذه الحقيقه التي قد تكون مزعجه و مرة لكم , واكبر دليل على كلامي زوعا دائما كان يحصل على الاغلبيه في كل الانتخابات التي جرت في الاقليم و في العراق كله هل تستطيعون ان تنكرون هذه الحقيقه ؟؟؟
ويقول الايضاح ايظا ((( حيث بادر المجلس ومنذ البداية بأخذ الموافقات الرسمية وتهيئة الاحتفال من كل جوانبه على شكل خطة متكاملة الجوانب، لا تحمل أي تسمية أو صبغة سياسية لا بأسم المجلس الشعبي ولا بأسم الأحزاب المتمثلة فيه، لان الاحتفال كان مقرراً إقامته باسم جماهير شعبنا))) ايها الاخوة الاعزاء والمحترمين ان مجلسكم ما هو الا مجلس تاسس لرفع صور اغاجان وتلفزيون عشتار هو خير دليل على كلامي واتحدى كل من ينفي هذه الحقيقه!!!
ايضاح المجلس يقول ايضا ((( أصدر المجلس الشعبي تعليماته على جميع الموظفين العاملين في مقر المجلس ولكل أعضاء ارتباطه المتواجدين في جميع القرى والقصبات التابعة لشعبنا بإلغاء هذه المراسيم طالبين منهم في نفس الوقت عدم المشاركة في أي احتفال غنائي أو في أية مسيرة حزبية تستغل هذه المناسبة، احتراماً لعواطف وأحاسيس أبناء شعبنا بهذا الحدث الأليم))) , انا اشك بكلامكم هاذا لانه اذا كانو المفصوليين شاركو في حفله اقامها اي شخص اخر ليس له علاقه بزوعا كنت ستغضون النظر عن مشاركتهم لان الذي اقام الحفله او الاحتفال ليس زوعا , فسبب فصلكم للموضفين هو مشاركتهم بمسيرة زوعا و ليس بسبب استشهاد رئيس اساقفة الموصل هل تستطيعون انكار هاذا ؟؟؟
والايضاح يقول ايضا (((انطلاقا من الإرادة القومية لأعضاء المجلس بأن لا تستغل هذه المناسبات القومية للكسب الحزبي الضيق، فكل أعضاء الارتباط والموظفين العاملين في مقر المجلس قد التزموا بهذه التعليمات باستثناء ثلاث منهم الذين شاركوا في هذه المسيرة الحزبية "المسيرة البنفسجية". ))) ايها الاخوة الكرام اليس من حق كل حزب ناظل لسنوات عديده واعطى شهداء ومعتقلين في سجون صدام اليس من حقهم ان يقيموا مسيرات الا يستحق دم شهداء زوعا ولو حتى بمسيره واحده في السنه ؟؟ هل هاذا في نضركم جريمه واستغلال !!!
والسؤال الاهم هو هل رجع زمن الدكتاتوريه ؟؟ انتم تفصلون اشخاص لمشاركتهم في المسيره فما الفرق بين اسلوبكم و اسلوب حزب البعث في هاكذا تصرف ؟ ومن اعطاكم الحق كي تكونون مسؤليين على هذه الامه هل اجريتم انتخابات و فزتم بها ؟
ايها الاخوه مع كل الاحترام و التقدير فاسلوبكم الملتوي لن ينفعكم وحتى ملايين اغاجان لن تشتري ضمائر كل هذه الامه فصدام كان اقوى عسكريا و ماديا ومن كل النواحي هل استطاع ايقاف زوعا ؟؟؟
زوعا باقي وانتم ستزولون عاجلا ام اجلا تذكروا كلامي هاذا اقراؤ التاريخ كي تتعلموا اصول اللعبه السياسيه ,
في الختام ارجو ان تكون هذه المقاله هي مقالة صحوه وتصحيح طريق المجلس وشكرا للجميع.


فارس البازي

No comments: