Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Thursday, June 26, 2008

هيئة علماء المسلمين في العراق » الاخبار » أخبار العراق » تصريحات المدرب عدنان حمد حول الاحتلال وحكومة المالكي تحرمه من تدريب المنتخب مدى الحياة


تصريحات المدرب عدنان حمد حول الاحتلال وحكومة المالكي تحرمه من تدريب المنتخب مدى الحياة
26 /06 /2008 م 09:42 مساء


أعلن عضو اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الرياضة التي شكلتها حكومة المالكي سمير مسلط عن حرمان مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم من تدريب الفرق العراقية مدى الحياة .

جاء ذلك على خلفية تصريح المدرب السيد عدنان حمد على كون الاحتلال والحكومة الحالية هي السبب في تاخر الكرة العراقية نتيجة تدخلها في الرياضة العراقية, و أن الحكومة التي جاءت مع القوات الأمريكية المحتلة جلبت التهجير والقتل للشعب العراقي.

من جانبه أكد المتحدث الرسمي باسم اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الرياضة في العراق جزائر السهلاني أن قرار حرمان عدنان حمد لم يتخذ بسبب خسارة المنتخب العراقي أمام نظيره القطري بل جاء على خلفية تصريحاته التي تهجم فيها على العملية السياسية في العراق والحكومة ، خلال الأيام الماضية.

يذكر أن مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم عدنان حمد أكد في تصريحات له عقب خسارة المنتخب العراقي في مباراته الحاسمة أمام نظيره القطري أن الاحتلال الأمريكي وتدخل الحكومة في شؤون الرياضة هو السبب في هبوط مستوى الكرة العراقية فضلا عن انه أشار إلى أن الحكومة التي جاءت مع القوات الأمريكية المحتلة جلبت التهجير والقتل للشعب العراقي.

وكالات


No comments: