Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Wednesday, June 25, 2008

من نشاطات وفد قيادة زوعا في مدينة ملبورن الاسترالية

 ملبورن: وصل الى ملبورن قادما من سدني الوفد القيادي للحركة الديمقراطية الاشورية، والذي يقوم بزيارة استراليا قادما من ارض الوطن لغرض اللقاء بأبناء شعبنا في مناطق تواجدهم، وللوقوف على احوالهم في استراليا، ولشرح وتبيان المستجدات على الساحة السياسية العراقية الوطنية منها والقومية، وقد ضم الوفد كلا من الرفيقين جورج اسحاق وروميل موشى، يرافقهما الرفيق فريدريك اوراها مسؤول فرع استراليا ونيوزيلاند لزوعا. وقد استقبل الوفد بحفاوة وتقدير كبيرين من قبل اعضاء محلية ملبورن يتقدمهم السيد خوشابا هوزايا مسؤول المحلية، وبرفقته معاون مسؤول الفرع، واعضاء اخرين.
وقد عقد في ذلك المساء اجتماعا مصغرا بين الوفد الزائر واعضاء المحلية للاتفاق على برنامج الزيارة وخريطة اللقاء بأبناء شعبنا في ملبورن في الايام المقبلة.

اللجنة الاعلامية لمحلية ملبورن

————-
عقد في مساء يوم السبت 14 حزيران اجتماعا موسعا في مقر محلية ملبورن للحركة الديمقراطية الاشورية بين الضيوف اعضاء القيادة بالاضافة الى مسؤول فرع استراليا ونيوزيلاند، وبين اعضاء محلية ملبورن تم خلاله التباحث حول الامور الخاصة بالمحلية. وقد ابدى الوفد الزائر ملاحظاته وارشاداته مشكورا بهذا الخصوص. كما اعطى فكرة مختصرة عن سياسة الحركة وقراءتها للواقع السياسي في العراق وما يتعلق منها بالشأن القومي، ونضال الحركة بقيادتها وجماهيرها من اجل الوصول الى الهدف المنشود وهو الاعتراف بحقوقنا القومية في عراق ديمقراطي حر.
وقد استمر الاجتماع قرابة الساعتين والنصف.

اللجنة الاعلامية لمحلية ملبورن
الحركة الديمقراطية الاشورية

No comments: