Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Sunday, June 29, 2008

مذكرة بأن الاحتلال وأدواته إلى زوال.. الهيئة تدين استنكار المالكي حادث جناجة في كربلاء دون غيره
29 /06 /2008 م 05:42 مساء


الهيئة نت - ادانت هيئة علماء المسلمين استنكار رئيس وزراء الحكومة الحالية نوري المالكي لعملية إنزال نفذتها قوات الاحتلال الأمريكي فجر الجمعة في منطقة جناجة بمحافظة كربلاء دون غيرها
من جرائم المحتل.

وعدت الهيئة - في تصريح صحفي اصدره قسم الثقافة والإعلام فيها - ان من المثير مسارعة الحكومة الحالية في استنكارها وإدانتها لهذا الحادث بينما تلتزم الصمت على جرائم اقترفها ويقترفها المحتل في شتى بقاع أرض الرافدين، بل نجد الحكومة وحرسها في موقف المساند والداعم لكل جرائم المحتل ومخططاته.

ونبهت الهيئة إلى ضرورة نبذ الازدواجية في التعامل وترك الانتقائية التي تصب في زيادة الفرقة بين أبناء الشعب الواحد.

وختمت بتذكير الشعب العراقي بأن الاحتلال وأدواته إلى زوال وأنه لن يبقى إلا ما هو أصيل.

وفي ما ياتي نص التصريح:-

تصريح صحفي

تناقلت وسائل الإعلام استنكار رئيس وزراء الحكومة الحالية نوري المالكي لعملية إنزال نفذتها قوات الاحتلال الأمريكي فجر الجمعة في منطقة جناجة بقضاء الهندية في محافظة كربلاء أسفر عنها مقتل حارس واعتقال آخر من منزل شقيقته.

والمثير في هذا الخبر هو مسارعة الحكومة الحالية واستنكارها وإدانتها لهذا الحادث بينما تلتزم الصمت على جرائم اقترفها ويقترفها المحتل في شتى بقاع أرض الرافدين، بل نجد الحكومة وحرسها في موقف المساند والداعم لكل جرائم المحتل ومخططاته.

إن هيئة علماء المسلمين إذ تسجل إدانتها لهذه الجريمة حالها كحال بقية الجرائم فإنها تنبه إلى ضرورة نبذ الازدواجية في التعامل وترك الانتقائية التي تصب في زيادة الفرقة بين أبناء الشعب الواحد.

وتذكر الشعب العراقي بأن الاحتلال وأدواته إلى زوال وأنه لن يبقى إلا ما هو أصيل.


قسم الثقافة والإعلام
25 جمادى الآخرة 1429 هـ
29/6/2008 م

No comments: