Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Wednesday, July 30, 2008

افتتاح مكتب محافظة النجف الاشرف في اقليم كردستان العراق

وزيارة الى مقر الحركة

زوعا- اربيل

افتتح صباح يوم 28-7-2008 م وبحضور السيد نوزاد هادي محافظ اربيل والسيد محافظ النجف وعدد من المسؤولين الاداريين والحزبيين مكتب محافظة النجف في بلدة عنكاوا في اربيل .

والغرض من افتتاح المكتب هو من اجل التنسيق بين حكومة اقليم كردستان ومحافظة النجف في تبادل الخبرات وتسهيل عملية نقل الزوار الى العتبات المقدسة من المناطق الشمالية لايران عبر مطار اربيل الدولي . وقال نوزاد هادي محافظ اربيل اثناء الزيارات السابقة لوفود محافظة المنجف الى اربيل طرحوا فكرة فتح مكتب للنجف الاشرف في اربيل للتنشيط وتوثيق العلاقات التجارية والثقافية والاقتصادية واليوم قد تم افتتاح هذا المكتب .

واشار ايضا الى انه ستكون هناك رحلات جوية مباشرة بين مطاري اربيل والنجف لتسهيل الزيارات الى النجف الاشرف او الى اقليم كردستان وكذلك لتبادل الخبرات بين اقليم كردستان والنجف في مجال التنمية وعمليات الاعمار .

وبعد الانتهاء من الافتتاح زار الوفد الذي ضم السيد نوزاد هادي محافظ اربيل والسيد بشتيوان صادق مسؤول الفرع الثاني للحزب الديمقراطي الكردستاني مقر الحركة الديمقراطية الاشورية ورافقهم عدد من المسؤولين الاداريين في عنكاوا واستقبلوا من قبل السادة يونان هوزايا نائب السكرتير العام للحركة وادريس مرزا عضو اللجنة المركزية وعدد من كوادر الحركة وخلال اللقاء تم مناقشة قانون انتخابات مجلس المحافظات وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك

No comments: