Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Saturday, July 12, 2008

المالكي: سنحمي ونقدم الدعم للشركات العالمية التي ستعمل في العراق
PUKmedia 12/07/2008 16:19

قال رئيس الوزراء السيد نوري كامل المالكي: ان النجاحات الامنية التي حققتها قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية جعلتنا نتجه نحو البناء والاعمار، الامر الذي شجع الشركات العالمية لطلب المساهمة في تنفيذ المشاريع الاقتصادية والعمرانية، وندعو الشركات الالمانية للعمل في العراق والمشاركة في هذه المشاريع.

جاء ذلك خلال إستقباله بمكتبه الرسمي اليوم وزير الاقتصاد والتكنولوجيا الالماني السيد ميشائيل غلوس والوفد المرافق له.

وأضاف رئيس الوزراء: نأمل ان تكون زيارتنا المرتقبة الى المانيا منطلقاً لتوطيد العلاقات وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين في جميع المجالات لاسيما المجالات الاقتصادية والاستثمارية، وان تنتهي الزيارة بتوقيع عدد من الاتفاقيات التي تخدم العراق والمانيا.

وتابع رئيس الوزراء: لقد وفرنا الاجواء الامنية المناسبة لحماية الشركات العالمية التي ستعمل في العراق وسنقدم الدعم اللازم لإنجاح مهامها.

وأكد رئيس الوزراء على ان الحكومة العراقية لديها مشاريع اقتصادية مستقبلية متعددة الجوانب ومن بينها المشاريع الخاصة بزيادة الإنتاج النفطي.

من جهته أشاد وزير الإقتصاد والتكنولوجيا الالماني بالنجاحات التي حققتها الحكومة العراقية خصوصاً على المستوى الامني.

وجدد دعم بلاده للحكومة العراقية ومساندتها في ما تبذله من أجل تحقيق الامن والإستقرار والإزدهار في العراق، مؤكداً إستعداد الشركات الالمانية للعمل في العراق والمشاركة في مشاريع البناء والاعمار والاستثمار.

No comments: