Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Thursday, August 14, 2008

المشهداني في خطر

:أضيف بتاريخ

بقلم :


مصدر إعلامي : حالة رئيس مجلس النواب الصحية غير مستقرة ومدعاة للقلق

بغداد - 14 /08 /2008 الساعة 09:13:02
كشف مدير المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب محمود المشهداني الخميس عن ان حالة رئيس المجلس الصحية غير مستقرة ومدعاة للقلق؛ بسبب عدم استقرار ضغط الدم.


وأوضح جبار المشهداني للوكالة المستقلة للأنباء (أصوات العراق) أن "رئيس مجلس النواب يعالج حاليا في مستشفى الحسين في العاصمة الأردنية عمان ويعاني من عدم استقرار فی ضغط الدم، ما جعل وضعة الصحي غير مستقر ومقلق".
وكان المشهداني غادر بغداد أول أمس الثلاثاء متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان لإجراء فحوصات طبية روتينية.
وأضاف جبار أن "المشهداني تعرض لعدة انتكاسات قبل نقلة إلى عمان للعلاج ما دعى الفريق الطبي الذي يشرف على علاجه في بغداد إلى نقلة لعمان بشكل سريع".
وتابع أن "أطباء المشهداني اجروا لها مجموعة من الفحوصات الطبية في مستشفى الحسين الطبي وهم ويخشون من إصابته بأمراض القلب نتيجة عدم استقرار ضغط الدم".
وكان رئيس مجلس النواب تعرض إلى وعكة صحية في الـ28 من شهر تموز يوليو الماضي نقل على أثرها إلى مستشفى ابن سينا داخل المنطقة الخضراء المحصنة وسط بغداد وتبين لديه ارتفاع في ضغط الدم وانخفاض في نسبة السكر.
وأشار مدير المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب محمود المشهداني إلى ان الفريق الطبي الذي يشرف على علاج المشهداني بانتظار نتائج الفحوصات التي ستظهر اليوم الخميس بعدها سيقرر ما اذا سيتم نقلة لدولة أوربية أو عربية لاستكمال العلاج.
كما تعرض المشهداني في الرابع من شهر كانون الأول ديسمبر عام 2007 إلى وعكة صحية مماثلة نقل على أثرها أيضا إلى مستشفى ابن سينا.

No comments: