Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Friday, August 15, 2008

نائب رئيس الوزراء يصل نينوى ويعقد سلسلة اجتماعات مع مسؤوليها
نينوى - اصوات العراق

15 /08 /2008 الساعة 15:29:49


وصل رافع العيساوي نائب رئيس الوزراء إلى محافظة نينوى، الجمعة، على رأس وفد رسمي وعقد سلسلة من الاجتماعات مع المسؤولين المحليين فور وصوله إلى المحافظة.

ذكر ذلك بيان لمكتب العيساوي تلقت الوكالة المستقلة للنباء (أصوات العراق) نسخة منه، وأضاف أنه "كان في استقبال نائب رئيس الوزراء الفريق الركن رياض جلال قائد عمليات نينوى وعدد من المسؤولين في المحافظة والقادة الأمنيين المشرفين على عملية تطهير الموصل من المجرمين والإرهابيين".
وأجرى العيساوي، بحسب البيان "جولة شملت شوارع وأسواق ومركز المحافظة اطلع خلالها على أحوال المواطنين"، ثم زار "مبنى المحافظة وعقد سلسلة من الاجتماعات ابتدئها مع محافظ نينوى السيد دريد كشمولة ورئيس مجلس المحافظة وعدد من قادة الجيش والشرطة الذين نقل إليهم توجيهات الحكومة من اجل تعزيز النجاحات المتحققة على ارض الواقع وتضييق الخناق على الذين تسول لهم أنفسهم العبث بأمن الموطن الموصلي".
وأضاف البيان أن العيساوي عقد أيضا اجتماعات منفصلة مع "مدراء المؤسسات الخدمية وكبار الموظفين في المحافظة إضافة إلى شيوخ العشائر والوجهاء وجموع من المواطنين للوقوف المصاعب التي تواجههم وبحث السبل الكفيلة لتذليها".
وضم الوفد فاروق عبد القادر وزير الاتصالات رئيس لجنة اعمار نينوى والنائبين نور الدين الحيالي وأسامة النجيفي عضوي لجنة النفط والغاز والثروة الطبيعة إضافة إلى عدد من وكلاء الوزارات والمستشارين الأمنيين والخدميين.
من جهته، ذكر مصدر في مكتب محافظ نينوى طلب عدم الكشف عن اسمه لـ(أصوات العراق) أن "المحافظ دريد كشمولة ناشد نائب رئيس الوزراء خلال اللقاء بضرورة تعزيز القطعات الأمنية المتواجدة بالموصل وضرورة رفدها بأجهزة حديثة لكشف المتفجرات وأمور أخرى".
وشنت القوات الأمنية العراقية في العاشر من شهر أيار مايو الماضي، عملية واسعة في محافظة نينوى، التي يبعد مركزها وهو مدينة الموصل مسافة 405 كم شمال العاصمة بغداد، لتطهيرها من المسلحين، خاصة تنظيم القاعدة.

No comments: