Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Friday, August 15, 2008

تحت شعار (في ألسابع من آب…. تتجسد وحدة شعبنا في دماء شهدائه ألأبرار)

 إحتفاءً بذكرى يوم ألشهيد ألكلداني ألسرياني ألآشوري وألذي يصادف في ألسابع من آب، أقامت ألمؤسسات ألقوميه وألإجتماعيه "جمعية نينوى ألآشوريه ، أللجنه ألخيريه ألآشوريه ، تنظيم ألحركه ألديمقراطيه ألآِشوريه" في أوكلاند - نيوزيلاند حفلاً تأبينياً يوم ألجمعه ألمصادف٨ ⁄ ۸ ⁄ ۲٠٠۸في قاعة ألقديس لوقا في مدينة مانيوريوا - أوكلاند.
وقد حضر ألحفل ألتأبيني ألأب ألفاضل توما كانون وألشمامسه "شمعون إبراهيم ، رياض دنخا ، يونان كندال) ممثلين من كنيسة ألمشرق ألآشوريه وألشماس بنيامين ألقس ممثلاً من ألكنيسة ألكلدانيه وألسادة ممثلين من ألجمعيه ألكلدانيه "جوني عوديشو - رئيساً وماجد ملاخا - عضو هيئه إداريه" بألإضافة إلى أبناء جاليتنا ألكلدانيه سريانيه آشوريه في هذه ألمدينة.
في بداية ألحفل طلب عريف ألحفل ألسيد ألبرت أويشا من ألحاضرين ألوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً لأرواح شهدائنا ألأبرار ، ومن بعدها أقام ألقس توما كانون راعي كنيسة مريم ألعذراء في أوكلاند صلاة خاصه للشهداء ومن ثم ألقى كلمته بألمناسبة.
ثم ألقى ألسيد شمعون إبراهيم ممثل تنظيم ألحركه ألديمقراطيه ألآِشوريه كلمة بألمناسبة بعدها ألقى ألسيد أدمون توما رئيس جمعية نينوى ألآشوريه كلمة بألمناسبة كذلك ألقى ألسيد صباح كوريال رئيس أللجنة ألخيرية ألآشورية كلمة بألمناسبة كما ألقى ألسيد ماجد ملاخا ممثل ألجمعية ألكلدانية كلمة بألمناسبة وبعدها ألقى ألسيد أخيقر كيوركيس ثلاثة قصائد شعرية بالمناسبة.
وقد ركزت ألخطابات وألقصائد جميعها على مآثر وبطولات شهدائنا ألأبرار ونضالهم وتضحياتهم من أجل وجود هذه ألأمة في تحقيق أهدافنا ألقومية ألمشروعة ونيل مطالبنا ألمصيريه.

ألمؤسسات ألقوميه وألإجتماعيه ألمشرفه على ألحفل ألتأبيني:
جمعية نينوى ألآشوريه - أوكلاند
أللجنه ألخيريه ألآشوريه - أوكلاند
ألحركه ألديمقراطيه ألآشوريه - أوكلاند

No comments: