Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Wednesday, July 02, 2008

أختتام بطولة نينوى ألمفتوحه بكرة ألمنضده أوكلاند – نيوزيلاند

 نيوزيلاند: ُختتمت بطولة نينوى ألمفتوحه بكرة ألمنضده يوم ألأحد ألمصادف ۲٩ ⁄٦ ⁄ ۲٠٠٨، ألمقامة على قاعة جمعية نينوى ألآشوريه في أوكلاند - نيوزيلاند وألتي إستمرت تصفياتها لمدة ثلاثة أيام وكان نظام ألبطولة "ألتسقيط ألفردي"، حيث كان عدد ألمشاركين فيها عشرون لاعباً.
على مدى ثلاثة أيام كان حضور ألجمهور غفير جداً لمناصرة ألمشاركين وكان بضمنهم ممثل ألجمعية ألكلدانية ألسيد ماجد ملاخا وعدداً آخراً من أعضاء ألجمعيتان "نينوى ألآشوريه وألكلدانيه" وألضيوف ألكرام.
بعد ألتصفيات تأهل ألى ألشبه ألنهائي للبطولة أربعة لاعبين وهم:-
٠۱ دنخا ورده كورو X ٠۲ أكرم بنيامين
٠٣ يونان شابا X ٠٤ سنان يوسف
وقد أحرز ألمركز ألأول بجدارة أللاعب دنخا ورده كورو وجاء في ألمركز ألثاني أللاعب يونان شابا وتلاه في ألمركز ألثالث أللاعب سنان يوسف.
وقد شارك في ألبطولة لاعبين متميزين في هذه أللعبة أمثال بسام حنا وصباح كوريال ونزار يوخنا.
وتم توزيع ألجوائز ألى ألفائزين من قبل ألسادة رئيس جمعية نينوى ألآشوريه أدمون توما وممثل ألجمعية ألكلدانيه ماجد ملاخا ورئيس أللجنة ألرياضيه لجمعية نينوى ألآشوريه شموئيل توما، كما تم تكريم ألحكم ألأول من قبل ألسيد هندريوس "أبو خالد" وألحكم ألثاني من قبل ألسيد نيشو قشو.
وفي ختام ألبطولة ألقى ألسيد رئيس جمعية نينوى ألآشوريه كلمة بألمناسبة حيث شكر جميع أللاعبين ألمشاركين وألحاضرين وأثنى على ألجهود ألمبذولة من قبل أللجنة ألمشرفة ألمنبثقه من جمعية نينوى ألآشوريه على أقامة وإنجاح هذه ألبطوله وهم ألسادة:-
٠۱شموئيل توما رئيس أللجنة ألرياضيه
٠۲ألبرت أويشا نائب رئيس ألجمعيه
٠٣جورج إيشو عضو هيئه إداريه

لمشاهدة صور ألبطولة يرجى زيارة موقع عنكاوه كوم قسم أخبار ألجمعيات.

أللجنه ألمشرفه
لبطولة نينوى ألمفتوحه
بكرة ألمنضده
٣٠ ⁄ ٦ ⁄ ۲٠٠٨


Print This Post/Page //

No comments: