Questions/Comments

Please direct all questions, comments and concerns to Nishra_Kooma@Yahoo.com

Tuesday, August 12, 2008


اعتقال اربعة مطلوبين ومصادرة كميات من الاسلحة في نينوى
نينوى - اصوات العراق

12 /08 /2008 الساعة 20:16:52


ذكر المتحدث الرسمي لقيادة عمليات نينوى, الثلاثاء, ان القوات الأمنية اعتقلت اربعة مطلوبين وصادرت كميات من الاسلحة والاعتدة، في مناطق متفرقة بمحافظة نينوى.
وقال العميد خالد عبد الستار، للوكالة المستقلة للإنباء(اصوات العراق) إن "قوات الجيش صادرت, اليوم (الثلاثاء), (397) بندقية كلاشنكوف ورشاشتين (ار بي كي) و(18) مسدس مختلف الانواع وغدارة مصرية عدد(2) ضمن حملة تفتيش شنتها قوات الجيش العراقي في حي الكرامة (شرقي الموصل) وحي الرفاعي (غربي الموصل)".
واضاف عبد الستار ان "قوات الشرطة صادرت (12) بندقية كلاشنكوف في حملة تفتيش لها في حي الضباط(شرقي الموصل)".
وعلى صعيد ذي صلة اضاف عبد الستار ان "قوة من اللواء التاسع في الفرقة الثالثة تمكنت, الثلاثاء, من اعتقال احد المطلوبين في قرية خراب التبن بقضاء تلعفر( 60 كم غرب الموصل)، فيما اعتقلت قوة اخرى من الفرقة الثانية ثلاثة مطلوبين في حي الميثاق (جنوب شرقي الموصل)".
ولم يكشف عبد الستار تفاصيل اكثر عن عملية الاعتقال ولا الجهة التي ينتمي اليها المعتقلون لكنه اشار الى ان التحقيق جار معهم.
وتابع المتحدث ان قوة من الشرطة "تمكنت في الوقت ذاته من العثور على خمس قذائف هاون (60ملم) داخل احدى الدور المهجورة في منطقة الزنجيلي (غربي الموصل)، فيما تمكنت قوة من مكافحة الإرهاب في شرطة تلعفر من العثور على قاذفة (اربي جي) و(23) صاروخ قاذفة في حي المثنى بتلعفر".
وتقع مدينة الموصل، مركز محافظة نينوى، على مسافة (405) كم شمال العاصمة بغداد.

No comments: